جهات الاتصال

نموذج الاتصال

مدرسة حضانة ملعب داخلي في الدوحة، قطر

مدرسة حضانة ملعب داخلي في الدوحة، قطر

مدرسة حضانة ملعب داخلي في الدوحة، قطر

عنوان المشروع: الدوحة، قطر

الأعمار المناسبة: مرحلة ما قبل المدرسة ، رياض الأطفال ، أطفال المرحلة الابتدائية
 

أطفال الطفولة المبكرة في مرحلة يشعرون فيها بالفضول حول العالم ، ويتوقون إلى الاتصال بالعالم واكتشاف الحقول المجهولة. نظرا لأن الأطفال في مرحلة النمو البدني والعقلي ، فإنهم يفتقرون إلى القدرة المعرفية ، واحتياطي المعرفة ، والتركيز ، وبالتالي ، فإن غرس المتعة في التدريس هو أفضل طريقة لدراسة واستكشاف العالم للأطفال. يمكن أن توفر غرفة الأنشطة لمرحلة ما قبل المدرسة المبنية في رياض الأطفال لطلاب ما قبل المدرسة مساحة للعب والتعلم مناسبة لمرحلتهم العمرية. بسبب الفهم ، سنقوم بتنفيذ قانون التطور الجسدي للأطفال في كل عمر ودمجه في تصميمنا.

تخطيط نظرة عامة

حول التصميم

تنقسم خطة تصميم غرفة أنشطة ما قبل المدرسة في قطر بشكل أساسي إلى خمسة مجالات وتنقسم إلى مجالات وظيفية متعددة. وفي الوقت نفسه ، تشمل المناطق الخمس الرئيسية الكبيرة منطقة الاستقبال والراحة ومنطقة الألغاز ومتنزه روكيت الترفيهي ومنطقة الترامبولين الرطب بالحبال ولعب الأدوار.

إلى جانب ذلك ، بالنسبة للمنطقة الوظيفية للملعب الداخلي لمدرسة الحضانة ، فهي مقسمة إلى 21 مجالا وظيفيا. من منطقة الدخول ، ومنطقة الوظائف الترفيهية ، إلى منطقة وظائف اللعب ، يتم تنفيذ كل منطقة وظيفية وفقا للتفاصيل ، والتي تعكس جميعها الملعب الداخلي لمدرسة الحضانة بروح مفهوم التصميم العملي والجميل ومتعدد الوظائف. تحتوي هذه المناطق الوظيفية ال 21 على منطقة استقبال ، ومنطقة تغيير الأحذية ، وبابا بشري ، ومنطقة تخزين ، وجدار بخار ، ومنطقة الكتابة على الجدران ، ودواسة كهربائية ، وآلة تدوير الكرة المظلة ، ومستقبل الكرة اللاسلكي ، والكرة المجنونة ، وسفر الكرة ، وسلم قوس قزح ، وبرج الصواريخ ، والكرة الشفافة والهاوية ، وجسر الشبكة ، وبرج شبكة الحبل ، والترامبولين ، وضرب الجدار ، وبيت لعب الأدوار ، وطاولة ليغو ، وبركة الكرة.

 

منظر أمامي

الصورة الهبوطية لهذا المشروع