جهات الاتصال

نموذج الاتصال

الجدة في الطبيعة 丨 خلق بيئة ما قبل المدرسة

الجدة في الطبيعة 丨 خلق بيئة ما قبل المدرسة
  • 2024-01-09 10:55:41
  • admin

مزيج من الروح والطبيعة يمكن أن يولد الذكاء والخيال.--ثورو·

ماركس

خلق البيئة 丨 الانتباه إلى العاطفة

فئة

>

يدمج إنشاء بيئة ما قبل المدرسة الانتباه إلى مشاعر الأطفال الصغار ، مما يجعل الأطفال يشعرون بالدفء والراحة ، ويلعب دورا في توجيه السلوك الإيجابي للأطفال. في الوقت نفسه ، غالبا ما يكون دور البيئة غير محسوس ، وأحيانا يكون تأثير البيئة أكثر فائدة من كلمات المعلم وأفعاله.
تركز مرحلة ما قبل المدرسة ذات الطابع الطبيعي على تنمية محو الأمية الفنية للأطفال ، وتدمج الجو الثقافي الفني في التصميم البيئي لمرحلة ما قبل المدرسة ، بحيث يمكن لبيئة ما قبل المدرسة أن تحفز بمهارة تعطش الأطفال للمعرفة والاستكشاف والابتكار بشكل مستقل.

خلق البيئة 丨 استكشاف الطبيعة

فئة

يستفيد تصميم معدات التسلية لسفينة القراصنة الخارجية من المساحة إلى أقصى درجة ، بحيث يكون لكل ركن من أركان الهواء الطلق اهتمام خاص. في الوقت نفسه ، يمكن للأطفال تجربة فرحة الملاعب الخارجية في مرحلة ما قبل المدرسة وممارسة أجسادهم القوية وقوة إرادتهم أثناء اللعب.
يزيد تصميم معدات لعب سفن القراصنة في الهواء الطلق من استخدام المساحة ، مما يجعل كل ركن من أركان الهواء الطلق مميزا وممتعا.
يحتوي إنشاء بيئة ما قبل المدرسة على قيمة تعليمية كبيرة ، وهو نافذة للأطفال لفهم الطبيعة والتعرف عليها ، وتحفيز اهتمام الأطفال بالطبيعة وتعطش الأطفال للمعرفة في استكشاف سر الطبيعة.

العنصر الطبيعي 丨رفيق اللعب الرائع

العناصر الطبيعية هي رفقاء لعب جميلون وسحريون للأطفال وهبتهم الطبيعة ويمكن للعناصر الطبيعية المختلفة أن تجلب للأطفال أنشطة وتجارب ترفيهية مختلفة. يمكن للعناصر الطبيعية في مرحلة ما قبل المدرسة أن تزرع اهتمام الأطفال بالظواهر المحيطة وقدرة الأطفال على استكشاف المشكلات وتنبت مشاعر الأطفال بالقرب من الطبيعة.
جمالية الناس تتغير مع تغير عمر الناس. لذلك ، يجب أن نكون في منظور الأطفال من مختلف الفئات العمرية وأن نأخذ الأطفال كمركز. إلى جانب ذلك ، يجب أن تتبع خطة تخطيط مرحلة ما قبل المدرسة خصائص صديقة للأطفال ، بحيث يمكن للأطفال الحصول على اهتمام كامل وطفولة رائعة ، وقبول التعليم الأكثر طبيعية وفعالية.